about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة مكيفات بحائل

صيانة مكيفات بحائل

توفر شركة ac أفضل فنيين صيانة مكيفات في حائل , حيث لديها فريق من الفنيين الذين تم تدريبهم في مراكز الصيانة على الفك والتركيب وصيانة المكيفات في حال إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة تعمل على تصليح المكيفات مع توفير قطع الغيار والإهتمام بأدق التفاصيل فإنه وبلاشك شركة ac هي الخيار الأمثل .

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

الآن مع شركة ac للصيانة يمكنك طلب فني صيانة المكيفات بحفر الباطن ولدية خبرة كبيرة في إصلاح الأعطال بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة في تحديد العطل وقطع غيار المكيف التالفة , يمكنك الإتصال علينا في أي وقت خلال أل 24 ساعة .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات الباحه

صيانة غسالات وثلاجات الباحه

عند يتعلق الأمر ب صيانة غسالات وثلاجات الباحة، فنحن مستعدون لتقديم كل ما يتعلق ب صيانة ثلاجات وغسالات الباحة على مدار أيام الأسبوع، من خلال فنيين صيانة أجهزة كهربائية الباحة على أعلى مستوى.

قراءة المزيد
بيع وشراء أجهزة مستعملة الخبر

بيع وشراء أجهزة مستعملة الخبر

عند الحاجة إلى بيع وشراء أجهزة مستعملة الخبر فلن تقضي وقتًا سيئاً أبداً معنا، حيث نقوم ببيع وشراء اجهزة مستعملة بالخبر ونبيع الآلاف من الأجهزة المستعملة كل عام، ويتم اختبار جميع منتجاتنا من خلال فريق لبيع وشراء أجهزة مستعملة، حتى تعلم أنك تحصل على ما نعد به.

قراءة المزيد
صيانة ثلاجات القطيف

صيانة ثلاجات القطيف

نوفر في خدماتنا لصيانة ثلاجات القطيف جودة فائقة في الصيانة، ونساعد في صيانة ثلاجات بالقطيف بشكل يساهم في زيادة كفاءة الإستخدام وتوفير حلول ذكية تتلائم مع تكنولوجيا الجيل الحالي.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات بالدمام

تركيب مكيفات بالدمام

يعد تركيب مكيفات الدمام هو أسهل طريقة للحفاظ على برودة الهواء طوال الصيف، ونحن نوفر تركيب مكيفات بالدمام في شركة اي سي سيرف وأعمال النقل والصيانة والغسيل وأي عمل أخر للمكيفات.

قراءة المزيد
سباك بنجران

سباك بنجران

سباك بنجران هو سباك ممتاز بنجار لأعمال السباكة، له قدرة عالية جدا بتأسيس سباكة، صيانة سباكة، تركيب سباكة فهو أفضل معلم سباك في نجران، أما لكل من يبحث عن سباك شاطر بنجران يعالج مشاكل الصرف الصحي فانت الان اما افضل سباك صرف صحى بنجران خبرته بمعالجة انسداد الصرف الصحي كبيرة جدا، هيا نتعرف اكثر عن سباك نجران واهم المميزات التي يمتلكها عن غيره.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الظهران

تركيب مكيفات الظهران

يمكن أن يكون تركيب مكيفات الظهران وإختيار مكيف مناسب عملية صعبة، ولكن مع خدماتنا لتركيب مكيفات بالظهران في شركة أي سي سيرف سنمكنك من تحديد حجم المكيف المناسب للمكان والإختيار بشكل صحيح.

قراءة المزيد
صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة

صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة

هل تحتاج إلى صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة؟، إذا كنت تحتاج إلى تصليح غسالات توشيبا المدينة المنورة فإننا نوفر صيانة غسالات توشيبا يتم خلالها تحديد المشكلة بدقة وحلها في وقت قياسي من خبرائنا لصيانة غسالات بالمدينة المنورة.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب