about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة ثلاجات بالخرج

فني صيانة ثلاجات بالخرج

هل سئمت من البحث عن فني صيانة ثلاجات في الخرج ؟ , إن كان الحال وصل بك لذلك فأنت من المحظوظين بتواجدك في موقع ac لصيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية , حيث نوفر لك أفضل فنيين تصليح ثلاجات بالخرج علما بأننا منتشرين في المملكة العربية السعودية ونحن شركة مشهورة في صيانة مختلف أنواع الثلاجات وجميع ماركاتها التجارية وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمات شركة صيانة الثلاجات في الخرج ac مع عرض مميزاتها وبعض المعلومات عن اعطال الثلاجات وصيانتها .

قراءة المزيد
صيانة غسالات سكاكا الجوف

صيانة غسالات سكاكا الجوف

إن كنت تبحث عن فني صيانة غسالات الجوف , فإنك في موقع شركة متخصصة في صيانة الأجهزة المنزلية بشكل عام وغسالات الملابس الأتوماتيكية بصفة خاصة فنحن لدينا فنيين خبراء في صيانة مختلف انواع الغسالات الأتوماتيكية مثل ( غسالات دايو - غسالات سامسونج - غسالات ال جي - غسالات توشيبا - غسالات ويرلبول - غسالات اريستون - غسالة جينرال سبريم ) , وفي هذا المقال سوف نعرض لكم الخدمات المقدمة وبعض المزايا التي تنفرد بها الشركة , وكذلك بعض الأعطال الشائعة في الغسالات .

قراءة المزيد
صيانة مكيفات بحائل

صيانة مكيفات بحائل

توفر شركة ac أفضل فنيين صيانة مكيفات في حائل , حيث لديها فريق من الفنيين الذين تم تدريبهم في مراكز الصيانة على الفك والتركيب وصيانة المكيفات في حال إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة تعمل على تصليح المكيفات مع توفير قطع الغيار والإهتمام بأدق التفاصيل فإنه وبلاشك شركة ac هي الخيار الأمثل .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات بحفر الباطن

فني صيانة غسالات بحفر الباطن

إذا كنت في حاجة إلى فني صيانة غسالات اتوماتيك بحفر الباطن فإن شركة ac للصيانة توفر الآن أحدث فنيين الصيانة المتخصصون في صيانة جميع انواع الغسالات يمكنك الآن الاتصال علينا عبر الرقم الموجود في الموقع وسوف يصلك الفني خلال دقائق .

قراءة المزيد
مكيفات صحراوي مركزية بالرياض

مكيفات صحراوي مركزية بالرياض

إذا كنت تبحث عن مكيف صحراوي مركزي بالرياض مناسب لكل من المدارس والمصانع والمخازن والمستودعات فإننا نوفر لك أفضل مكيفات الهواء الصحراوية بالرياض فنحن نقدم لك أفضل المكيفات الصحراوية ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة إذا ما قارنتها بأسعار المكيفات الصحراوية في مدينة الرياض ,، لدينا مجموعة متنوعة من المكيفات الصحراوي المركزية العملاقة الدولابية للاستخدام الصناعي  . 

قراءة المزيد
صيانة غسالات القريات

صيانة غسالات القريات

نقدم لكم خدمة صيانة غسالات بالقريات , عبر شركة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها وعلاماتها التجارية وبأيدي فنيين مهرة خبراء في تصليح الغسالات يمكنكم التواصل مع شركة ac للصيانة في أي وقت وسوف نقوم بتوجيه فريق فني إلى باب المنزل , وفي السطور القادمة سوف نشرح لكم نبذة عن الشركة وعن خدمات صيانة الغسالات بها .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الظهران

تركيب مكيفات الظهران

يمكن أن يكون تركيب مكيفات الظهران وإختيار مكيف مناسب عملية صعبة، ولكن مع خدماتنا لتركيب مكيفات بالظهران في شركة أي سي سيرف سنمكنك من تحديد حجم المكيف المناسب للمكان والإختيار بشكل صحيح.

قراءة المزيد
صيانة ثلاجات القطيف

صيانة ثلاجات القطيف

نوفر في خدماتنا لصيانة ثلاجات القطيف جودة فائقة في الصيانة، ونساعد في صيانة ثلاجات بالقطيف بشكل يساهم في زيادة كفاءة الإستخدام وتوفير حلول ذكية تتلائم مع تكنولوجيا الجيل الحالي.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات القطيف

صيانة مكيفات القطيف

تعد صيانة مكيفات القطيف جزء لا يتجزأ لكل من يعيش في هذه المدينة ذات الطقس الحار، وقد تمكنا من توفير صيانة مكيفات بالقطيف وحل مشكلة أي مكيف هواء في وقت سريع من خلال فني مكيفات القطيف في شركة أي سي سيرف.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب