about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة مكيفات بالظهران

صيانة مكيفات بالظهران

شركة صيانة مكيفات الظهران ac توفر لكم أفضل الفنيين المتخصصين في تصليح المكيفات بمختلف أنواعها وعلاماتها التجارية بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات والآلات الحديثة التي تقوم بتحديد الأعطال بدقة , في حال رغبتك للحصول على خدمات فني صيانة مكيفات بالظهران فإننا نوفر لك الفني الأفضل يرجى التواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871.

قراءة المزيد
عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة مكيفات في المدينة المنورة هي أفضل طريقة للحفاظ على جهاز التكييف في أفضل حالة. من خلال توقيع عقد مع شركة مرموقة، يمكنك التأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك سيتم صيانته بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع أيضًا براحة البال بمعرفة أن مكيف الهواء الخاص بك مغطى في حالة حدوث أي مشاكل.

قراءة المزيد
فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة متخصص في تركيب جميع أنواع المكيفات (سبليت - شباك - مركزي) متوفرة على مدار الساعة , لدينا فريق من الفنيين المحترفين وذوي الخبرة لتركيب جميع أنواع المكيفات مع ضمان العمل وبأسعار تنافسية , نتميز بالسرعة والجودة وإرضاء العملاء , لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بناعلى رقم الواتساب نقدم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين  .

قراءة المزيد
صيانة مكيفات بعنيزة

صيانة مكيفات بعنيزة

تعد شركة اي سي للصيانة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة المكيفات في عنيزة حيث تمتلك عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تصليح مكيفات الهواء بمختلف أنواعها ( سبليت - شباك - مركزي - دولابي .. الخ ) وفي هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن صيانة المكيفات وكذلك سنتعرف على شركة ac للصيانة.

قراءة المزيد
بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

توفر شركة أي سي بيع مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة فكما تعلمون هناك العديد من المكيفات المعروضة للبيع سواء كان ذلك في حراج المدينة أو عند البحث في محرك جوجل تجد الكثير من شركات البحث التي توفر شراء وبيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة ,  والتي تعتبر مثالية لمن يعيشون في المدينة المنورة , والتي يفضلها الكثير خصوصا لو كان يملك ميزانية منخفضة لشراء المكيف .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات عنيزة والرس والبدائع

صيانة غسالات وثلاجات عنيزة والرس والبدائع

نحن نعتبر عملنا مُكتملاً في صيانة غسالات وثلاجات عنيزة، لأن هدفنا عند تقديم خدمة صيانة غسالات عنيزة، أو صيانة ثلاجات بعنيزة هو أن تكون عندما سعيداً بالنتيجة، ونحن في شركة ac لخدمات الصيانة الشركة التي توفر صيانة ثلاجات وغسالات تثق بها.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

شركة أي سي للصيانة توفر لك افضل فني غسالات بتبوك وذلك لما لديه من خبرة عريضة في تصليح مختلف انواع الغسالات بواسطة أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال وتحديد القطع التالفة التي تحتاج إلى تغيير , فإذا كنت تحتاج إلى فني غسالات في تبوك خبير وماهر فإن الخيار الأمثل أن تقوم بالاتصال على شركة أي سي للصيانة التي توفر لك أفضل فنيين تصليح غسالات على الإطلاق , وفي هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من المعلومات حول فني غسالات تبوك وكذلك شركة أي سي في الفقرات التالية .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

توفر لدى شركة ac  فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام لديه خبرة كبيرة في تصليح الغسالات بجميع احجامها وانواعها والذي يعتمد على أفضل أساليب الصيانة المتطورة والمطابقة للمعايير والإرشادات للتوكيلات العالمية في إصلاح الغسالات الأتوماتيك , فني صيانة غسالات الدمام يأتيك في زيارات منزلية لصيانة الغسالة مع توفير قطع غيار الغسالات قم بالتواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871 لمزيد من التفاصيل , وسوف نوضح لك خلال هذا المقال بعض المزايا التي تتحلى بها شركة صيانة الغسالات الاتوماتيك بالدمام وكذلك بعض النصائح والتوضيحات عن أعطال الغسالات .

قراءة المزيد
سباك بمكة المكرمة

سباك بمكة المكرمة

شركة شركة أي سي بمكة المكرمة، من افضل الشركات والمؤسسات التي توفر سباك بمكة خبير في صيانة وتأسيس وتركيب شبكات الصرف والمياه وكذلك حل جميع المشاكل المتعلقة بالسباكة ، إن كنت بحاجة إلى فني سباك بمكة ماهر ومدرب في جميع اعمال السباكة فنحن نوفر لك افضل فني سباك بمكة المكرمة .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب